نعم، نجمة هذا الأسبوع ليست شخصية عادية بل فنانة!

كما تعلمون ماجدة تعرفنا عليها سابقاً، و تعتبر واحدة من شخصيات رحلة المليونير المحبوبة. والآن هيا موجودة هنا من جديد بشكل مختلف و موهبة مختلفة. و الآن أطلقت على نفسها الرسامة ماجدة

لوح التلوين: عند بناء 3 مباني 35% فرصة الذهاب الى نقطة البداية (زيادة 10% عند عدم التفعيل) وعند بناء معلم 85% فرصة فتح ثقب اسود.

هذه القدرة تحمل خصائص مخطط البناء و مقواة بقدرة سلاح الثقب الأسود لحماية نفسك من إنشاء الخصوم ثقب أسود عند نقطة البداية.

 

قدرة الرسامة ماجدة الخاصة: بعد رمي 3 مرات نرد متطابق 95% فرصة الذهاب الى المطار و 50% فرصة الخروج من المطار مباشرة دون الإنتظار

 

هذه القدرة أيضاً تحتوي على قدرتين مدمجتين قدرة زوج النرود الذهبية معززة بـ التذكرة الذهبية. مع هذه القدرات تأكد أن الرسامة ماجدة سترسم طريق الإنتصارات بسهولة كبيرة.

 

 

 

كيفية الحصول؟

للحصول على الرسامة ماجدة يجب عليكم المشاركة بحدث الدمج أو المجموعة. إذهب إلى المتجر و أحصل على باقة بطاقات الحدث مقابل 200 ألماس، و عند جمع 5 بطاقات تحفة S يمكنكم الحصول على الشخصية أو عند دمج لوح التلوين لديك فرصة للحصول عليها أيضاً.

التمائم المقترحة:

 

خوذة النصر S+: نقطة ضعف هذ الشخصية هي التحكم بالنرد فلذلك استخدام تمائم الخوذة يعتبر أساسياً.

الحارس الملكي S+: تميمتنا الجديدة الحارس الملكي ستشكل ثنائي خطير مع الرسامة ماجدة.

النواة المغناطيسية الثنائية S+: بما أنك سنذهب إلى كتلة المطار كثيراً مع هذه الشخصية فسحب الخصوم إلى معلمك سيكون أسهل مع هذه التميمة.

المخطط الغامضS+ : لتجنب دفع رسوم باهظة ننصح باستخدام هذ التميمة.

تقييم الشخصية 81/100

و أنتم أي التمائم استخدمتم شاركونا في التعليقات

Published
Categories عام
Views 1063

Comments (1)

  • كيف
    6 ديسمبر 2018 at 01:52 Reply
    تحميل

Leave a Reply

Twitter

Invalid or expired token.